منوعات

الاختيار 3 ..أول ظهور لياسر جلال في دور الرئيس السيسي بالحلقة الأولى

 

ظهر الفنان ياسر جلال في الكواليس الأولى من الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 3” بشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، عام 2013 ، عندما كان الرئيس لا يزال وزيرا للدفاع في ذلك الوقت قبل توليه رئاسة البلاد. .

ظهر النجم ياسر جلال مجسدا شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن الدقائق الأولى من الحلقة الأولى لمسلسل “الاختيار 3″، حيث يجسد شخصيته عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع في تاريخ 3 يوليو 2013.

وقال في كلمته التي ظهر فيها ضمن أحداث 3 يوليو 2013 خلال اجتماعه مع عدد من القيادات الوطنية: “أنا بشكركم جدا إنكم موجودين معايا واسمحولي أقولكم إني لازم آخد قرار مصيري قرار البلد محتاجاه”.

“الاختيار 3 (القرار)” بطولة: كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، أحمد السقا ، مع الكبار: بيومي فؤاد ، خالد الصاوي ، صبري فواز ، سيد رجب ، والطفل يوسف صلاح بطل. فيلم “فور زيكو” ، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل ، في ملحمة جديدة للكاتب هاني سرحان والمخرج بيتر ميمي.

جاء “الاختيار 3” استمرارًا للنجاحات والثناء الكبير الذي حققه العمل في جزئه الأول والثاني ، وأصبح “الاختيار” أحد العناصر الأساسية لماراثون رمضان الدرامي في كل موسم. على مدى السنوات القليلة الماضية ، مع وجود دليل حقيقي على حدوث ذلك بالفعل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى