غير مصنف

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد على ملعب “الإتحاد”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر لمباراة مان سيتي ضد ريال مدريد، يوم الثلاثاء 26-4-2022، ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.
مباراة قوية للغاية تجمع بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في لقاء سيحاول فيه كل منهما الانتصار على الآخر من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثمة منافسة وصراع شرس منتظر بين الثنائي على خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاء لن يكون سهلًا على الإطلاق.

من جانبه مانشستر سيتي سيحاول الانتصار مستغلًا عامل الأرض، من أجل وضع قدمًا في النهائي، قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

بينما ريال مدريد فسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، تعادل إن لم تكن فوزًا، وذلك لحين مباراة الإياب على ملعبه وبين جماهيره.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد بعد الفوز عليه بهدف نظيف سجله في مباراة الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

فيما ريال مدريد فكان قد تأهل لنصف النهائي على حساب تشيلسي في مباراتين مثيرتين للغاية، انتصر فيهما المرينجي فيما مجموعة 5-4.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ؟
من المقرر أن يلاقي مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد مساء الثلاثاء 26-4-2022 وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما لحساب إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد الاتحاد.

تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ؟
تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد على قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN 4K HDR و beIN Sports Connect.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى