منوعات

ملخص وأحداث الحلقة 4 من “الاختيار 3”

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار3” بتسليط الضوء على أزمة الكهرباء التي اجتاحت البلاد حينذاك، وحديث هشام قنديل رئيس حكومة الإخوان عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
شهدت الحلقة 4 من مسلسل “الاختيار 3” تطورًا كبيرًا في الأحداث ، حيث جاءت بعد عدد من الأحداث المهمة في التاريخ المصري خلال هذه الفترة ، بما في ذلك أزمة انقطاع التيار الكهربائي وتدهور الأوضاع الاقتصادية ، مما دفع الكثيرين إلى التفكير في الهجرة من مصر. مصر للهروب من حكم الجماعة الإرهابية.

شهدت أحداث “الاختيار 3 ، الحلقة 4” محاولات من قبل ضابط المخابرات مروان ، الذي يؤديه الفنان أحمد عز ، لتعقب معلومات حول شحنة أسلحة ستدخل سيناء من قبل عدد من الجماعات الإرهابية لإقامة دولة. من الفوضى داخل البلاد.

كما تضمنت أحداث الحلقة الرابعة قيام الضابط مصطفى بدور الفنان أحمد السقا بمداهمة منزل تابع لأحد العناصر الإرهابية ووضع كاميرا بداخله لمعرفة كافة المعلومات المقدمة.

من جهة أخرى ، يجلس محمد بديع ، مرشد الجماعة الإرهابية ، مع عدد من قيادات الجماعة من بينهم خيرت الشاطر ، ويتحدثون عن غضب شعبي بعد إقالة النائب العام عبد المجيد محمود ، و. وعارض المستشار أحمد الزند ونادي القضاة قرار عزل محمد مرسي وقتها ، وكشفت الجماعة عزمها على ترهيب المحتجين ضد القرار وإلقاء اللوم على أنصار النظام القديم.

مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 4.. مؤامرة خيرت الشاطر لإقالة النائب العام اليوم مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 4.. مؤامرة خيرت الشاطر لإقالة النائب العام الان مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 4.. مؤامرة خيرت الشاطر لإقالة النائب العام رمضان 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى