غير مصنف

“محافظ السويس “يقدم درع المحافظة تكريما لجمعية الليدرز السكندرية

 

تحت رعاية اللواء أركان حرب طارق حامد الشاذلي محافظ السويس نظمت جمعية الليدرز للخدمات الاجتماعية بالاسكندرية أكبر قافلة طبية لطب مجانية لجراحة العيون بالتعاون مع لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء و نقابة الأطباء بالإسكندرية برئاسة الدكتور عبد المنعم فوزي نقيب الأطباء .
أكد الدكتور محمد الألفي رئيس جمعية الليدرز أن القافلة تأتي في إطار دور الجمعية المجتمعي والخدمي لاهالينا في محافظات الجمهورية وتتواكب مع احتفالات محافظة السويس بعيدها القومي والتي ضربت أعظم الأمثلة في الصمود والتصدي أمام العدو الإسرائيلي الغاشم حتى تحرير كامل تراب الوطن في معركة السادس من أكتوبر المجيدة وعودة أبناء المحافظة الي ديارهم.
وأشاد الألفي بحسن إستقبال القافلة بالمجمع الطبي العام الجديد بالمحافظة والذي صمم على أحدث الأنظمة الطبية في العالم والتي أجريت به العمليات الجراحية .
ومن جانبه أكد الدكتور علاء رشاد استشاري جراحة جراحات العيون و رئيس القافلة إجراء 92 عملية مابين مياه بيضاء وحول وحقن إلى جانب حالتين بالشبكة . . وتوقيع الكشف الطبي على 406 حالة مرضية وأوضح أن كافة العمليات الجراحية ومستلزماتها تم بالمجان دون تحمل المريض اي أعباء مالية .
وثمن رشاد الجهد الكبير الذي قدمة الفريق الطبي متطوعاََ علي مدى 3 أيام لتقديم الخدمة الطبية لأهالي السويس البواسل مشيراََ الي مشاركة مايزيد عن 20 أستاذ واستشاري وطبيب –
و الطاقم المعاون من هيئة تمريض متطوعين لانجاح القافلة والتي عكست مدى الرضا السعادة لعودة النور للمرضى .
وعلى جانب آخر كرم اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس اعضاء القافلة بتقديم درع المحافظة تقديراََ لجهودهم وعملهم الشاق لرسم البسمة على وجوه أبناء المحافظة . . ووجه الشكر لجمعية الليدرز على جهودها في تقديم الرعاية الصحية والتي تعد من من الجمعيات الرائدة في تقديم الخدمة الصحية المجانية لابناء الوطن في كافة محافظات الجمهورية مؤكدًا خلال جولته في المجمع الطبي الجديد وزيارة القافلة إلى إنه سيتم التنسيق لاستقبال قافلة طبية كبري تضم كافة التخصصات الطبية لزيارة المحافظة للكشف وإجراء العمليات الجراحية لأبناء المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى