غير مصنف

منسق حملة برج العرب بتنادي يشارك فى المبادرة الرئاسية ” مليون كرتونة رمضانية”

 

شارك المهندس عمر حسن عمران منسق حملة برج العرب بتنادي نعم لرئيس بلادي والسياسي السكندري الشاب فى مبادرة رئاسة الجمهورية لتوزيع مليون كرتونة بمناسبة شهر رمضان وقد وزع عمران على مدار شهر رمضان اكثر من الف كرتونة على ابناء برج العرب التابعة لمبادرة حياة كريمة التابع لرئاسة الجمهورية .
وأكد عمران ان المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، حققت الكثير من المشروعات التنموية التى استهدفت القرى والنجوع من مشروعات الصرف الصحى وتوصيل المرافق من مياة وكهرباء وبناء المنازل والذي يعكس عزم الدولة بكل أجهزتها على التغيير الشامل لمستوى معيشة سكان هذه التجمعات التي عانت سابقاً من الحرمان وغياب الخدمات، إلى أن جاءت هذه المبادرات لتحمل مشاعل النور والتنمية وترسم خطوط الأمل في مستقبل مشرق لهذه التجمعات التي يقطنها حوالي 12.5 مليون مواطن مصري.
وأضاف عمران أن الشباب المصري كانوا المحرك الرئيسي للمبادرة، لإيمانهم بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يدعم المبادرات التي تهدف إلى صالح المواطن المصري.

موضحا أن مشروع “حياة كريمة” يحتاج إلى دعم واستمرارية ومساندة من قبل كافة أجهزة الدولة ولاسيما من رجال الأعمال الذين لم يشاركوا بعد فيه خاصة أنه سيغير الحياة وسينقل المصريين نقلة حضارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى