اخبار المحامين

نقيب المحامين : لجنة بين النقابة وزارة المالية للوقوف على كافة المشكلات التي تعترض المحامي

 

أكد نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن هناك لجنة تم تشكيلها ما بين نقابة المحامين، ووزارة المالية للوقوف على كافة المشكلات التي تعترض المحامي خلال أداءه لمهنته، والعمل على حلها.
وأوضح أن هناك قرارًا سيصدر قريبا بوقف كافة الاجراءات التي تتخذها مصلحة الضرائب ضد المحامين، لحين الفصل في حكم المحكمة الدستورية العليا، ولحين توصل اللجنة المشكلة لحلول نهائية فيما يخص الضرائب المفروضة على المحامين.

وكان  نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أ/عبد الحليم علام، بالتوقيع على تجديد بروتوكول القيمه المضافه مع؛ السيد المستشار وزير العدل، د/عمر مروان، والسيد وزير المالية، د/محمد معيط، منذ أيام مضت، وذلك نظرا لضيق الوقت، وعدم وجود فرصة كافية للحوار حول آليات تليق بتطبيق البروتوكول بالشكل المرضي لنقابة المحامين والسادة المحامين.

 

كما قرر النقيب أن هناك قرارًا سوف يصدر قريبًا بوقف كافة الاجراءات التي تتخذها مصلحة الضرائب ضد المحامين، لحين الفصل في حكم المحكمة الدستورية العليا، ولحين توصل اللجنة المشكله لحلول نهائية فيما يخص الضرائب المفروضة على المحامي.

وطالب علام من الجميع الهدوء فليهدأ الجمي، ولننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات ما بين اللجنة المشكلة بين نقابة المحامين ووزارة المالية، والتي ستصب حتمًا في مصلحة المحاماة والمحامين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى