غير مصنف

“البديوي” يطلق قافلة الخير بالأسكندرية لتوزيع مواد غذائية للأسر الأكثر إحتياجاً

 

كتب شريف الديروطي

اطلق المهندس “البديوي السيد” الامين العام المساعد بحزب مستقبل وطن عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية “قافلة الخير” صمن مبادرة كتف في كتف  تم خلالها توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إستحقاقًا بناءً على توجيهات قيادات الحزب بالمحافظة.

وقام فريق العمل الخاص به تم توزيع كراتين السلع الغذائية بكشوف مدون بها اسماء الاسر المستحقة من محدودي الدخل والغير قادرين.. بالدائرة التي يقطن بها من اجل رفع كاهل المعاناه علي تلك الاسر في ظل ارتفاع اسعار السلع الغذائية

واكد “البديوي” ان فاعلية “قافلة الخير” تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدعم كافة الفئات الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إستحقاقًا، وذلك من أجل إدخال البهجة على قلوبهم، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
اننا جميع نسير علي نهج الدولة المصرية ومبادرات رئيس الجمهورية من اجل محاربة الغلاء ومد يد العون للاسر المصرية الغير قادرة.. وهذا هو الترابط الحقيقي لابناء الشعب في تلك المرحلة الصعبة من اجل الوصول الي بر الامان… مؤكدا ان المبادرات التي تبذلها الدولة جميعها من اجل ابناء الشعب والقضاء علي جشع التجار في شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك إنطلاقاً من دور حزب مستقبل وطن المجتمعي وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. وتفعيلا لدور حزب مستقبل وطن بمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل الدعم للمواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى