غير مصنف

نتيجة مباراة أهلي حلب والكويت في كأس آسيا

يرفع فريقا الكويت وأهلي حلب السوري، شعار الفوز في المباراة التي تجمعهما اليوم ، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويلعب في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق أهلي حلب مع فريق الكويت الكويتي في جدة السعودية لحساب الجولة الثالثة من ذهاب بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتعتبر المباراة بمنزلة الفرصة الأخيرة لفريق الأهلي الذي خسر لقاءيه السابقين أمام الوحدات الأردني والكهرباء العراقي بهدفين نظيفين وهو يتذيل قاع الترتيب في المجموعة.

ويحتل الكويت المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الكهرباء العراقي، في حين تراجع أهلي حلب للمركز الأخير، بعد أن تلقى خسارتين من الوحدات الأردني، والكهرباء.

ويضع الفوز الفريق الكويتي في صدارة المجموعة، وهو ما يعزز من حظوظه في التأهل للدور الثاني، بينما لا سبيل أمام الأهلي سوى الانتصار لتعديل وضعه الصعب، والحفاظ على فرصة التأهل.

ويفتقد الكويت يوسف ناصر والحارسين عبد الرحمن كميل وضاري العتيبي، وإبراهيم كميل بداعي الإيقاف، كما يغيب أحمد الظفيري وعلي حسين وعمرو عبد الفتاح وطلال جازع ويوسف الخبيزي للإصابة.

ويعول مدرب الكويت الصربي بوريس بونياك على قائمة محدودة من اللاعبين، وهو ما يقلص من الخيارات، كما يدخل المباراة بمعنويات منخفضة، بعد التعادل أمام خيطان في الدوري.

في المقابل، يعول أهلي حلب مع مدربه معن الراشد، على حماس اللاعبين واستغلال حالة النقص في صفوف الكويت.

ويدرك الراشد أن الفوز على حامل اللقب 3 مرات سابقة، سيكون حافزا لتكملة المشوار بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى