منوعات

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في السوبر الإفريقي

 

خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ماميلودي صنداونز مع نظيره الأهلي، في لقاء هام اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023،وذلك ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الافريقي موسم 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في السوبر الإفريقي، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حجز المقعد الأول له في المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، قبل أن يخطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى المربع الذهبي عقب التعادل على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف لكل فريق، مستفيداً رجال المارد الأحمر من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب.

تقابل الفريقان 14 مباراة، فاز ماميلودي صنداونز في 4 مرات وفاز الأهلي في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى