منوعات

نتيجة مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب غانا، في لقاء هام اليوم الخميس 18 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2024 ، والمقامة حاليا فى كوت ديفوار.

تنطلق مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا، اليوم الخميس 18 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وتعتبر مباراة مصر وغانا بمثابة حسم المصير، خصوصًا بعد تعادل مصر أمام موزمبيق في الجولة الأولى 2/2، وخسارة المنتخب الغاني أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف.

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري إلى تعويض التعادل أمام موزمبيق، الذي كان بمثابة الخسارة للمصريين في ظل الطموحات والآمال الكبيرة التي كانت موضوعة على منتخب الفراعنة.

وتشهد مباراة مصر وغانا منافسة شرسة بين المنتخبين، على بطاقة التأهل الثانية لدور الستة عشر، وذلك بعدما أصبح الطريق ممهد لمنتخب الرأس الأخضر للحصول على بطاقة الصعود الأولى بالفوز على غانا 2/1 في أول لقاء ومواجهة موزمبيق (المنافس الأسهل) في الجوبة الثانية، حيث يضمن فريق الرأس الأخضر الصعود في حال الفوز باللقاء دون النظر إلى أي نتائج أخرى.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2 / 2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى