منوعات

نتيجة مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب أنجولا مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2024.

تنطلق مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب شارليس كونان باني.

ويتواجد منتخبا بوركينا فاسو وأنجولا في المجموعة الرابعة بالبطولة، رفقة كلا من ” الجزائر، موريتانيا”.

التعادل يكفي الفريقين لحسم التأهل مباشرة إلى الدور الثاني ويرفع رصيدهما إلى خمس نقاط، لكن الفوز سيضمن لصاحبه صدارة المجموعة وتفادي اختبارات أصعب في الدور الثاني.
ويبقى الرباعي الهجومي كريستوفر مابولولو وجيلبرتو وجيلسون وأنطونيو كاباكا هم أخطر أسلحة المنتخب الأنجولي التي لمعت بقوة في أول جولتين.

أما الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو لديه كتيبة مميزة في مختلف الخطوط أبرزها برتراند تراوري ولاعب الوسط إبراهيما بلاتي توريه والجناحين عيسى كابوريه وعبدول تابسوبا والظهير الأيسر ستيف ياجو مع حارس المرمى كوفي كواكو مع قلب الدفاع إيسوفو دايو، ورأس الحربة محمد كوناتي.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

انتهت المباراة بفوز أنجولا بنتيجة 2 / 0 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى