منوعات

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم أفريقيا

 

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نيجيريا مع نظيره الكاميرون، في لقاء هام اليوم السبت 27 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2024 ،والمقامة حاليا فى كوت ديفوار.

تنطلق مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم أفريقيا، اليوم السبت 27 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وتمكن منتخب نيجيريا من حجز مقعداً له في دور 16 كأس أمم إفريقيا، وذلك عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى، والتي ضمن منتخبات «كوت ديفوار – غينيا الاستوائية – غينيا».

ونجح منتخب «النسور» من تحقيق الفوز على كوت ديفوار وغينيا في الجولتين الثانية والثالثة بنفس النتيجة «1-0»، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الجولة الأولى أمام غينيا الاستوائية.

بينما تأهل منتخب الكاميرون إلى دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات «السنغال (حامل اللقب) – جامبيا – غينيا».

وسقط منتخب الكاميرون في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام غينيا بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية على يد «أسود التيرانجا» بثلاثية مقابل هدف.

ونجحت الكاميرون في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، عقب تحقيق فوزاً درامياً على حساب جامبيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بثلاثية مقابل هدفين.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

انتهت المباراة بفوز نيجيريا بنتيجة 2 / 0 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى