منوعات

نتيجة مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في لقاء هام اليوم الأحد 28 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2024.

تنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا، اليوم الأحد 28 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لاورينت بوكو.

يعاني منتخب مصر العديد من الغيابات في مباراة الكونغو الديمقراطية بسبب الإصابة، وأبرز الغيابات محمد صلاح، محمد الشناوي وإمام عاشور.

تقابل منتخب مصر في مواجهات عديدة مع الكونغو الديمقراطية حيث جمعتهم 12 مباراة في مختلف البطولات، فاز منتخب مصر في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

وسجل لاعبو منتخب مصر 25 هدفًا، بينما استقبل شباك منتخب مصر 22 هدفًا، بينما تقابل منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة فقط.

وسيواجه الفائز من مواجهة غينيا الإستوائية مع غينيا، مع الفائز من مواجهة منتخبنا الوطني المصري مع نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في دور ربع النهائي، مساء الجمعة المقبل.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

انتهت المباراة بفوز الكونغو بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8 / 7 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى