منوعات

نتيجة مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا في كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الرأس الأخضر مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا، في لقاء هام اليوم السبت 3 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا في كأس أمم أفريقيا، اليوم السبت 3 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب شارليس كونان باني.

وتمكن منتخب جنوب أفريقيا من الصعود إلى هذا الدور، بعدما تخطى المنتخب المغربي في دور ال 16 من البطولة بهدفين دون مقابل، فيما صعد منتخب الرأس الأخضر إلى الدور ذاته، بعدما نجح في تحقيق الفوز على المنتخب الموريتاني بنتيجة هدف واحد دون مقابل.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور نصف النهائي، مع الفائز من المباراة الأخرى في الدور ربع النهائي، والتي تجمع بين منتخبي نيجيريا وأنجولا.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي السنغالي جان جاك ندالا حكماً للساحة، والمصري محمود عاشور حكماً لتقنية الفار.

انتهت المباراة بفوز جنوب أفريقيا بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2 / 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى