اخبار المحامين

سامح عاشور يعقد مؤتمر بالشرقية وسط حشد كبير

عقد سامح عاشور المحامى بالنقض والمرشح على منصب نقيب المحامين مؤتمره الانتخابى لمحامين الشرقية وحضور مصطفى البحطيطي نقيب شمال الشرقية والمجلس الفرعي أحمد جلهوم ومحمد الجمل عادل منسي ومحمد عيسي
جاء ذلك حضور 900 محامي من كافة الجزئيات إلى جانب حضور المرشحون على مقاعد الاستئناف يحيى التوني، ومجدي سخي، وضيف الله الطيب وعلى الصغير وسعيد عبد الخالق ومحمد هيبة وحسن أبو دهيس وعيسي أبو عيسي ومحسن لطفي وإبراهيم فؤاد ومحمد عريضةوماجد حنا وأحمد العساس وأحمد أسامة الضبع و (وحسام سعيد ومحمد صلاح زيدان وحسام حطب من الإدارات القانونية).

وأكد مصطفى البحطيطي نقيب المحامين بشمال الشرقية أن سامح عاشور المحامى بالنقض والمرشح على منصب نقيب المحامين هو رجل هذه المرحلة الصعبة لان المحامين يواجهون أزمات كبيرة فسامح عاشور قادر على مواجهة هذه الازمات النقابية والمهنية، مشددا ان الجمعية العمومية للمحامين عليها اختيار نقيب قوي له كلمته مع مؤسسات الدولة فسامح عاشور قادر على التواصل مع الدولة المصرية.

ومن جانبه أكد سامح عاشور المحامى بالنقض والمرشح على منصب نقيب المحامين أن لقاء المحامين في الشرقية يأتي في ظل الأزمات التى تواجه نقابة المحامين، قائلًا:«أنا سعيد بهذا التجمع الكبير للمحامين خاصة اننا نواجه تحديات نقابية ومهنية فالجمعية العمومية لها الكلمة الأولى في الصناديق الانتخابية».

وتحدث سامح عاشور عن أكاديمية المحاماه التي دور كبير في اثراء تطوير الناحية التعليمية بنقابة المحامين من خلال حصول المحامين على الكورس التعليمي بكافة مشتملاته الذين يهاجمون أكاديمية المحاماه اقول لهم انتم تهاجمون مستقبل المحامين الشباب.

قال سامح عاشور إن منظومة العلاج في نقابة المحامين تحتاج إلى تطوير من كافة النواحي حتى يكون المحامى له القدرة العلاجية خاصة الأمراض المزمنة التي يصاب بها المحامى إلى جانب انتقاده للمجلس الحالي بعدم رفع المعاش للمحامين وضرورة تنقية الجداول بنقابة المحامين.

وقد شهد اللقاء مداخلات من بعض المحامين بشأن رفع المعاش إلى 4 آلاف جنيه، وأن المحامى الذي يبلغ سن المعاش يظل في جدوال المشتغلين ويصرف معاشه.

هذا من المقرر يواصل سامح عاشور جولاته الانتخابية الأثنين في مدينة الزقازيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى