منوعات

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية نظيفة ويلتقى الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقدم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في لقاء هام اليوم الجمعة 26 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة 26 أبريل ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب القاهرة الدولي.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا علماً بأن لقاء الذهاب بالكونغو انتهى بالتعادل السلبي.

تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة مازيمبي أمس، وبدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وكان الفريقان قد تعادلا سلبًا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود، والحارس طاقمًا من اللون الأخضر.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3 / 0 ، وتأهله للنهائي لمقابلة الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى